كيفية عمل جهاز البصمة ZKTeco للحضور والانصراف

كيفية عمل جهاز البصمة ZKTeco للحضور والانصراف

أصبح الآن من المهم في أي شركة أن توفر جهاز خاص لتسهيل عملية تسجيل الحضور والانصراف للموظفين بدقة توقيت و تسهيل تسجيل البيانات على الإدارة للحصول على تقارير مفصلة عن كل موظف بكل دقة و نستكشف معًا في هذا المقال كيفية عمل جهاز البصمة ZKTeco  للحضور والانصراف و طريقة تركيب و سحب البيانات من جهاز البصمة و اسعارهم.

طريقة تركيب جهاز البصمة للحضور والانصراف

نوفر لك في شركه Ai Solutions فنين معتمدين يقوموا بشرح كيفية عمل جهاز البصمة ZKTeco  للحضور والانصراف و الخطوات التي تحتاج إلى تنفيذها، في البداية اولا يتم تركيب الأسلاك و توصيل الجهاز بالكهرباء، ثم توصيل الجهاز بالكمبيوتر و تثبيت البرنامج من أجل قراءة البصمة و تعريف كل بصمة بالمعلومات الشخصية لكل موظف و تتبع خطوات كيفية عمل جهاز البصمة ZKTeco  للحضور والانصراف وهي:

  • إدخال أوقات بداية ونهاية العمل: عند تشغيل الجهاز للمرة الأولى تظهر لائحة تطلب منه أن يقوم ببعض الاختيارات عن إنشاء إعدادات الدوام اليًا أو يدويًا، وبعدها تظهر شاشة لإدخال أوقات العمل المحددة لكل الأقسام، و بعدها إدخال اسم القسم بخيار اسم الدوام، ووقت بداية الدوام ووقت الانصراف.
  • إدخال أوقات والانصراف والتأخير المسموح بها: يتم تحديد وقت التأخير بالدقيقة، بعدها بدقيقة سوف يسجله الجهاز متأخر عن العمل، وبعدها يتم تحديد وقت الانصراف المبكر بدقة.
  • إدخال أوقات بداية ونهاية تسجيل الدخول: يتم خيار تحديد وقت بداية تسجيل البصمات للحضور، أما بالنسبة لخيار نهاية وقت تسجيل الدخول؛ فيتم به تحديد وقت بداية العمل المحدد ليحسم بعدها لك وقت التأخير.
  • إدخال أوقات بداية ونهاية تسجيل الخروج: يتم خيار تحديد وقت بداية تسجيل البصمات للانصراف، وإذا تم الخروج قبل ذلك يتم تطبيق الخصم، وبخيار نهاية وقت التسجيل للخروج يتم تحديد الوقت الأقصى الذي يسمح بتسجيل الخروج به، وبعدها يتوقف جهاز البصمة عن تسجيل البصمات.
  • بالنهاية التأكيد على كل الخيارات السابقة: في النهاية تقوم بالتأكيد بالضغط على حفظ الخيارات التي تم ضبطها، وبهذا يكون جهاز البصمة جاهز للعمل.
كيفية عمل جهاز البصمة ZKTeco  للحضور والانصراف
كيفية عمل جهاز البصمة ZKTeco للحضور والانصراف

تواصل معنا و احصل علي افضل اجهزة البصمة من Ai Solutions

   اسعار جهاز البصمه حضور وانصراف المقدمة منZKTeco

تقدم لك شركة ZKTeco مجموعه متنوعه من اجهزة البصمة للحضور والانصراف، تنوع أسعار أجهزة بصمة الحضور والانصراف من ZKTeco في مصر بشكل كبير، وذلك لاختلاف أنواعها وإمكانياتها و سعتها التخزينية. و الخدمات المطلوبة من الجهاز لتلبية احتياجات العميل، و خدمات ما بعد البيع و الصيانه و من افضل موديلات جهاز البصمة ZKTeco للحضور والانصراف ، تعرف على اهم الانواع و كيفية عمل جهاز البصمة ZKTeco للحضور والانصراف عمل من خلال التالي:

جهاز بصمة ZKTeco K50 

يتراوح سعر الجهاز من 2000 الي 2500 جنية ،يخزن حتى 800 بصمة يد ويعمل بالبصمة والكارت ويتم التوصيل عن طريق الشبكة او الفلاش ميموري، والجهاز به بطارية لضمان عمل الجهاز حتى مع انقطاع التيار الكهربائي.

جهاز بصمة ZKTeco K30

 يتراوح سعر الجهاز من 3500 الي 4000 جنيه، يعتبر ارخص جهاز بصمة ببطارية ويتم التوصيل عن طريق الشبكة او الفلاش وتخزين حتى 1000 بصمة ويشمل بطارية لضمان عمل الجهاز عند انقطاع الكهرباء.

جهاز بصمة وجه ZKTeco Iface MB200

 يتراوح سعر الجهاز من 4600 الى 5000 جنية، جهاز بصمة وجه وبصمة يد ويعمل بالكارت يخزن حتى 400 بصمة وجه و500 بصمة يد – شاشة ملونة – ضمان سنة.

جهاز بصمة الحضور والانصراف ZKTeco K14 Pro

 يتراوح سعر الجهاز من 5500 الى 6000 جنية ، من اكثر اجهزة البصمة مبيعا، يتم نقل الداتا عن طريق الشبكة، يخزن حتى 3000 بصمة يد او كارت، شاشة ملونة، ضمان عام، ومتوفر خدمة التركيب والتدريب.

جهاز بصمة الوجه ZKTEco Uface 102

 يتراوح سعر الجهاز من 6000 الى 6500 جنيه ، يعتبر أحدث تكنولوجيا تسجيل الحضور والانصراف عن طريق بصمة الوجه، جهاز uface-102 مع بطارية احتياطية لضمان عمل الجهاز عند انقطاع التيار الكهربائي.

جهاز بصمة ZKTeco MB20

 يتراوح سعر الجهاز من 6000 الى 6500 جنيه ، جهاز حضور وانصراف عن طريق بصمة الوجه بدون تلامس مع الجهاز، يسجل حتى 200 بصمة وجه ويعمل ايضا ببصمة اليد والكارت، والضمان عام كامل ضد عيوب الصناعة وبرنامج الحضور والانصراف مجاني.

جهاز بصمة الحضور والانصراف ZKTeco K14

 يتراوح سعر الجهاز من 3600 الى 4000 جنية ،يخزن حتى 50 ألف حركة ويعمل عن طريق بصمة اليد او الكارت، بمساحة تخزينية 500 بصمة وشاشة ملونة ويتم توصيل بالشبكة الداخلية.

للحصول على جهاز البصمة المناسب لشركتك تواصل معنا الان 

طريقة سحب البيانات من جهاز البصمة

خلال عملية شرح كيفية عمل جهاز البصمة ZKTeco  للحضور والانصراف يتم شرح خطوات سحب البيانات من جهاز البصمة، اجهزة البصمة من ZKTeco توفر سحب البيانات و نقلها على جهاز الكمبيوتر وعمل تقارير مفصلة عن كل موظف بكل دقة و من خطوات سحب البيانات للكمبيوتر التالي:

  1. تبدأ عملية النقل بتوصيل الـ USB بجهاز البصمة عن طريق الكيبل المرفق مع الجهاز.
  2. ثم ادخل على القائمة بالضغط على OK واختر إدارة ال USB واختر تحميل.
  3. بعدها يمكنك تحديد معلومات الموظفين التي ترغب في إرسالها إلى جهازك.
  4. بعد تحديد أرقام معرف الموظف المحددة التي تريد إرسالها إلى محرك أقراص فلاش USB، يتعين عليك النقر فوق “حفظ إلى USB”.
  5. قم بعدها بتوصيل الـ USB بجهاز الكمبيوتر حتى تتمكن من نقل البيانات إلى برنامج لعمل تقارير الغياب و الحضور.

افضل جهاز بصمة حضور وانصراف مقدم منZKTeco 

شركة Ai Solutions هي وكيل معتمد لبيع جهاز بصمة zkteco في مصر وهي واحدة من أهم وأشهر المصانع العاملة في مجال اجهزة البصمة انظمة الحضور والانصراف، حيث تعمل على تطوير العديد من التقنيات لتلبية جميع احتياجات المستخدمين، تستخدم اجهزة بصمة الموظفين بأحدث الطرق للعمل في تسجيل و استخراج البيانات للحرص على دقة تقارير تسجيل بيانات الحضور والانصراف، وتحرص على استخدام الذكاء الصناعي بأجهزتها للتحقق من الأشخاص لضمان أعلى نسبة أمان في أجهزتها.

توفر لك شركه Ai Solutions احدث انواع اجهزة الحضور والانصراف مع افضل التقنيات والبرامج لاستخراج البرامج و توفر لك فنيين للتدريب على كيفية عمل جهاز البصمة ZKTeco  للحضور والانصراف و صيانة وخدمه ما بعد البيع اتصل بنا الآن للحصول على جهاز البصمة ZKTeco من شركة Ai Solutions الوكيل المعتمد لهم في مصر.

 الاسئلة الشائعة

كيف يحسب جهاز البصمة للحضور والانصراف؟

بعد تسجيل البيانات يتمكن الجهاز من عمل تقارير دقيقة تحتسب الانصراف المبكر أو التأخير تلقائياً بدون تدخل من العنصر البشري، من خلال أنظمة تقوم بتحليل بيانات الحضور والانصراف لإعداد تقارير عن ساعات العمل.

كيف تعمل بصمة الحضور والانصراف؟

يشرح لك الفني خلال تركيب الجهاز كيفية عمل جهاز البصمة ZKTeco للحضور والانصراف و كيف تعمل البصمة يتم مسح بصمة الموظف ضوئيًا، وتتم مطابقة نقاط النهاية والتقاطعات لبصمة الإصبع مع السجل الموجود في قاعدة البيانات، وبالتالي، يتم تسجيل البصمة في سجل الحضور و الانصراف.

 

 

اترك لنا رسالة